رسميا إنتهت الان نتيجة مباراة نابولي وسامبدوريا اليوم الاحد ضمن نتائج مباريات الدوري الايطالي في الجولة الحادية عشر من الكالشيو، حيث تمكن نادي نابولي من تحقيق الفوز على ملعبه إستاد دييغو ارماندو مارادونا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ويتمكن بذلك من تحقيق نقاط المباراة الثلاثة كاملة.

اهداف نتيجة مباراة نابولي وسامبدوريا اليوم سجلها لصالح نادي نابولي كل من هيرفينغ لوزانو في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، وايضا زميله اندريا بيتانيا في الدقيقة 63 من اللقاء، اما هدف نادي سامبدوريا الوحيد في كان الدقيقة 20 من الشوط الاول بواسطة اللاعب جاكوب جانكتو.

……………………………

ننقل لكم اليوم احدث التفاصيل والاخبار عن مباراة نادي نابولي ونادي سامبدوريا التابعين لمجموعة الاندية الذين شاركوا في فاعليات بطولة الدوري الايطالي لهذا العام ، حيث يجتمعان في مباراة يوم الاحد الموافق 13/12/2020  ، وسوف ينقل موقعنا كورة حصري مواعيد المباراة والقناة المسؤولة عن عرضها وبعض التفاصيل عن مسيرة الفريقين داخل الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وسامبدوريا

شبكة القنوات الرياضية بي ان سبورت Be IN Sports هي القناة الوحيدة صاحبة حقوق البث الحي لمباراة اليوم بين نادي نابولي ونادي سامبدوريا ، ولقد اعلنوا عن المواعيد المقرر عرض المباراة فيها وجاءت كالتالي:

  • الساعة السادسة مساء يوم الاحد 06:00 PM : حسب التوقيت للمملكة العربية السعودية.
  • و الساعة الخامسة مساءً 05:00 PM : بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • و الساعة الثالثة مساءً 03:00 PM : بتوقيت غرينيتش.
  • و الساعة الرابعة مساءً 04:00 PM : بتوقيت دولة تونس ودولة الجزائر ودولة المغرب.
  • والساعة السابعة مساءً 07:00 PM : بتوقيت الإمارات العربية المتحدة و عمان.

مسيرة الفريقين داخل الدوري الايطالي

فريق نابولي : يحتل المركز الرابع في ترتيبه في الدوري الايطالي الممتاز بمجموع عشرين نقطه يضمهم في رصيده، بعد استطاعته الفوز في سبعة مباريات، والخسارة في ثلاث مباريات، ليصبح مجموع المباريات التي خاضها عشرة مباريات والقادمة وهي المباراة الحادية عشر؛ التي سوف يحاول فيها الفوز لضم الثلاث نقاط إلي رصيده.

فريق سامبدوريا : يأتي في مركز مختلف تماماً عن منافسه فهو يقع في المركز الثاني عشر وهو مركز منخفض جداً، ولم يجمع حتي الآن سوي احدي عشرة نقطة فقط ضافهم في رصيده، جاء ذلك بعد تعرضه للهزيمة في خمسة مباريات وتعادله في اثنين من المباريات و الفوز في ثلاثة.

لذا فسوف تكون المباراة القادمة هي فرصه كبيرة للفريقين في التقدم واحتلال مراكز متقدمه، وسوف يتم استقبال اللقاء القادم في ملعب سان باولو.

جميع الحقوق محفوظة لموقع كورة حصري Kora7sry.com