التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد ومونشنغلادباخ الالماني : تعادل ريال مدريد

ننشر متابعة نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ امس ضمن الجولة الثانية في نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء 27 اكتوبر 2020 في أرضية ملعب بورسيا بارك في الاراضي الالمانية، اللقاء الذي أذيع على مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية وذلك بتعليق الكابتن العربي خليل البلوشي.

حيث نتيجة مباراة ريال مدريد ومونشنغلادباخ الالماني إنتهت في الشوط الأول بخسارة النادي الملكي بهدف مقابل صفر، حيث سجل هدف الفريق الالماني اللاعب ماركوس توارام في الدقيقة 33 من الجولة الأولى والتي إنتهت بخسارة النادي الملكي الذي فشل في الوصول إلى مرمى مونشغلادباخ رغم محاولات كريم بنزيما واسينسيو للوصول إلى المرمى.

وفي الشوط الثاني رغم محاولات النادي الملكي من تعديل نتيجة اللقاء والعودة في المباراة إلا انه فشل بشكل كبير، ولكن الفريق الألماني من هجمة مرتدة تمكن من اضافة الهدف الثاني عن طريق ماركوس تورام الذي سجل الهدف الثاني له شخصيا في الدقيقة 58 وتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد ومونشنغلادباخ هدفين مقابل صفر للفريق الالماني.

النادي الملكي ضغط بقوة كبيرة من أجل البحث على الهدف وتقليص الفارق وهو ماتمكن منه اللاعب الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 87 من المباراة وفي الدقيقة 93 تمكن اللاعب البرازيلي كارسيميرو في تعديل نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ الالماني التي إنتهت بهدفين مقابل هدفين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.