كومان : ميسي بخير وأنا سعيد

تحدث رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة،بعد فوز فريقهِ اليوم بخماسية على ريال بيتيس داخل الكامب نو، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الليغت.

كومان خلال حديثه بعد المباراة عبّر عن سعادته بهذا الفوز وبالأداء الذي قدمه اللاعبين على أرضية الملعب.
وقال كومان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “استحقينا الفوز، وكنا نستحق أيضًا تسجيل المزيد من الأهداف في الشوط الأول، وأتيحت لنا العديد من الفرص..

وأضاف: “في الشوط الثاني حافظنا على روح الفريق وسجلنا 5 أهداف، وكان من الممكن أكثر، وهو انتصار مهم، وكنا بحاجة إلى النقاط الثلاث بعد النتائج الأخيرة للفريق، ولكن خيبة الأمل أن تستقبل هدفا حين تلعب ضد فريق منقوص العدد، وبشكل عام الفريق كان جيدًا”.

وتابع: “ميسي؟ تحدثنا عن عدم ارتياحه لبعض الوقت منذ المباراة ضد دينامو كييف، وقررنا أن أفضل شيء هو تركه على مقاعد البدلاء حال احتجنا إليه، ولعب اليوم ونعرف من هو وليس لدي شك بشأنه، وفي الشوط الثاني كان مهما للغاية”.

 

كومان : فاتي بخير وأنا سعيد

وبشأن وضع الفرنسي جريزمان، علق: “أنا سعيد بعمله، رغم أنه أضاع ركلة جزاء ولم يُسجل بعض الفرص، حيث كان حظه سيئا، لكنه دائمًا موجود ليُسجل، هذا يؤثر عليه لكنه يثق بنفسه وقد سجل، وميسي قدم له مساعدة كبيرة دون لمس الكرة”.

وحول إصابة فاتي، أوضح مدرب برشلونة: “لقد شعر ببعض الانزعاج بين الشوطين، ولم نرغب في المخاطرة به”.

وواصل: “الدفاع؟ لقد لعبنا بشكل جيد، لكن عليكم أن تقدروا أيضًا عمل ريال بيتيس”.

وأنهى كومان حديثه: “لقد كان انتصارا مهما، وكنا بحاجة إلى النقاط الثلاث، وأنا سعيد بأداء الفريق، وصنعنا الكثير من الفرص، وسعيد بالأهداف الخمسة”.

جميع الحقوق محفوظة لموقع كورة حصري Kora7sry.com