التخطي إلى المحتوى
شاهد تصريحات توني كروس قبل مباراة ريال مدريد غدا
شاهد تصريحات توني كروس قبل مباراة ريال مدريد غدا

شاهد تصريحات توني كروس قبل مباراة ريال مدريد غدا

اهلا بكم في جولة مسائية من اخبار ريال مدريد ليوم الإثنين، نقدمها لكم من موقع kora7sry .

تحدث لاعب وسط ريال مدريد الألماني توني كروس، في مؤتمر صحفي اليوم الى جانب زين الدين زيدان، قبل مباراة ريال مدريد غدا امام بروسيا ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

مؤتمر كروس جاء كالتالي:

‏توني كروس: “نعلم مدى أهمية مباراة الغد بعد الخسارة ضد شاختار، لدينا ضغوطات من أجل الفوز، وهي مباراة نهائية بالنسبة لنا”.
‏توني كروس: “ليس لدينا أي شكوك حول زيدان، نحن نخسر وننتصر معًا، وهذا لا يعني بأننا حينما نخسر لا نكون معه”.
‏توني كروس: “مستقبلي؟ أحب العودة إلى بلدي، ولكنني أستمتع بالعيش في مدريد واللعب لـ ريال مدريد، لم أتحدث أبدًا مع أي نادٍ آخر لأنني سعيدٌ جدًّا، فكرتي هي الاعتزال مع ريال مدريد”.

شاهد تحليل مباراة الكلاسيكو من هنا 

‏توني كروس: “ليس لدينا أي مشكلة فيما يتعلق الحافز، في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما حدث ضد قادش، وفي دوري الأبطال نفس الأمر، لا توجد أندية صغيرة، ومع الخسارة ضد شاختار علينا ضغط كبير”.
‏توني كروس: “تغيير أسلوب لعبي؟ ما أُريده دائمًا هو أن أتحسن، ولكن تسجيل الأهداف ليست أولوية لي، يمكنني المساهمة في المزيد من الأشياء، والشيء المهم هو خلق الفرص، وإذا وضعت بصمة فهذا أفضل”.
‏توني كروس: “ضد قادش لم يكن أي لاعب منّا في مستواه، وأنا أولهم، وبهذه الطريقة لن تعمل جيّدًا ضد أي نادٍ، وهذا ما يحدث في بعض الأحيان، ولكن ضد شاختار افتقدنا ثقتنا بعد أن تلقّينا الهدف الأول، والأمر الجيد هو أننا لم نستسلم، ورأينا ذلك في الكلاسيكو، ولكن في الغد لدينا نهائي آخر”.

شاهد تحليل مباراة الكلاسيكو من هنا 

شاهد تصريحات توني كروس قبل مباراة ريال مدريد غدا
‏توني كروس: “لا يوجد خوفٌ في كرة القدم، ولكن علينا معرفة الوضع، هناك ست مباريات فقط وعندما تبدؤها بهزيمة، هذا يولّد الضغط، ولكنني أثق بهذه المجموعة بأنها ستقدم أفضل من مباراة قادش وشاختار”.
‏توني كروس: “الانتقادات؟ عندما تلعب في ريال مدريد، عليك أن تعلم بأنه في وقت الخسارة ستتعرض للانتقادات، والأمر المهم هو ردة الفعل، وقد عملنا بشكلٍ جيد”.
‏توني كروس: “بايرن ميونخ؟ هو أفضل فريق في الفترة الأخيرة، من 2016 وحتى 2018 كنا الأفضل، لا يمكنك المواصلة على نفس المستوى لمدة 10 مواسم، ولكن الوضع ليس ثابتًا، وليس لدي شكٌّ في أننا يمكن أن نكون أفضل فريقٍ من جديد، ونحن نعمل كل يوم بشكلٍ جيد للحصول على نتائج جيدة”.
‏توني كروس: “أنا أُريد الفوز ببطولة دوري الأبطال مرة أخرى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.