زيدان يبُثُّ روح الشجاعة في لاعبيه

أهلا بكم في جولة مسائية من أخبار ريال مدريد، اليوم الجمعة، نُقدمنا لكم من موقع kora7sry .

بثُّ زين الدين زيدان، روح الشجاعة والعزيمة في نفوس لاعبيه، قبل مباراة الكلاسيكو يوم الغد السبت، على أرضية ملعب الكامب نو، وذلك في مؤتمرهِ الصحفي الذي إنتهى قبل قليل.

زيدان تطرق إلى أمورٍ هامة جدا منها مسألة مشاركة راموس من عدمه، حيثُ قال سيرخيو راموس هو قائدنا، ولكن كما هو الحال لن نخاطر! لقد تعافى وسيكون معنا، هو جاهز بنسبة 100% تقريباً.

وعن مشاعر اللاعبين بعد النتائج السيئة الأخيرة، قال الفرنسي: قادش وشاختار؟ أنا أقوم بمراجعة المباريات دائمًا، بدأنا بشكلٍ سيء، مما يعني بأنهم عندما سجلوا علينا الهدف الأول، لم نكن قادرين على رفع رؤوسنا، وهذه كرة القدم وعلينا تقبّلها، علينا نسيان ما حدث، ومنذ وقت ليس ببعيد كنا نواجه صعوبات،  مباراة الكلاسيكو خاصة لإعادة تأسيس قوتنا، فبعد هزيمتيْن متتاليتيْن، مباراة الكلاسيكو هي أفضل طريقة لكي نقلب الوضع، ولنقول بأننا نُريد تغيير الوضع، تقديم مباراة جيدة هو ما نريده!

وعن أنسو فاتي وفينيسيوس، يرى زيدان بأن الكلاسيكو للجميع، وستكون مباراة جيدة، على الرغم من هذا الوضع وعدم تواجد الجماهير.

زيدان قبل الكلاسيكو

 

وعن مستوى كومان مع برشلونة:  برشلونة فريق قوي دائمًا ومع كل مدرب، فريق تنافسي يعرف كيف يلعب كرة القدم بشكلٍ جيد، ويمكن أن يجعل الأمور أكثر صعوبة عليك، وكالعادة لن أخوض في التفاصيل، ولكن من الجيد أن نلعب ضدهم، مباراة معقدة منذ البداية.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كورة حصري Kora7sry.com