التخطي إلى المحتوى
تحليل مباراة ريال مدريد وشاختار 2-3 | كيف خسر الريال؟!
تحليل مباراة ريال مدريد وشاختار 2-3 | كيف خسر الريال؟!

اهلا بكم في تحليل لمباراة ريال مدريد وشاختار تاتيكم من موقع kora7sry .4.

 

هدف-شاختار-الاول

 

في هدف شختار الأول، بهذا الهدف يُظهر لنا الكثير من الأمور التي تُدلل على وجود فوضى في ريال مدريد وانا اقصد فوضى على صعيد الدفاع!
شاهدوا جيدا في لقطة الهدف الاول انه هناك تباطؤ من فالفيردي في العودة الدفاعية قبل كل شيئ انا اسف لانني لن اقوم بوضع صور كثيرة في هذا التحليل،
التباطؤ الذي ظهر به فالفيردي حرر اللاعب الذي يراقبهُ ميلتاو!

هدف شاختار الاول اضافة ثانية

 

شاهدو هنا ان فالفيردي متأخر في عملية فرض الضغط على حامل الكرة وهذا التأخر أجبر ميلتاو على الصعود نحو حامل الكرة لأجل فرض الضغط عليه وقتل المساحات! ولكن ميليتاو عندما صعد هنا أدى ذلك إلى تحرير اللاعب الموجود خلف ميليتاو !

هدف-شختار-الاول-+-اضافة

 

أمر أخر لاحظو أن حامل الكرة هنا في وضعية أكثر من رائعة لاستقبال الكرة وتسديدها بكل دقة نحو المرمى ونحن قلنا في احدى مباريات ريال مدريد عندما سجل فينيسيوس هدفه الرائع قلنا بان المساحة تُضيف الدقة على مسألة تسديد الكرة! واللاعب هنا حصل على مساحة كافية لأجل تسديد الكرة بكل أريحية.

هدف-شاختار-الثاني

 

نفس الخطأ يتكرر في الهدف الثاني! لاحظو بأن حامل الكرة إستطاع الخروج من ضغط مارسيلو وتوجه نحو المساحات الفارغة والتي من خلالها ارسل الكرة نحو المرمى! ولاحظو بأن اللاعب الموجود في الصندوق بين فاران وميلتاو في وضعية الصعود نحو الأمام ولكن الغريب هو ان اللاعب استطاع اختراق هذه الثنائية بكل بساطة !

هدف-شاختار-الثالث

 

نفس الامر في الهدف الثالث شاهدو فاران كيف مبتعد بمسافة كبيرة عن لاعب الخصم الصاعد وشاهدو ايضا حامل الكرة كيف استطاع ارسال الكرة نحو اللاعب الصاعد بكل هدوء رغم وجود ضغط خلفي عليه من مارسيلو ! بمعنى ريال مدريد يعاني كثيرا على صعيد الدفاع ومشكلة المساحات اصبحت مشكلة وكانها ابدية في خط دفاع الملكي!

هدف ريال مدريد الثاني

في هدف ريال مدريد الثاني تحديدا سأشير ألى امر مهم حدث في الشوط الثاني وهو طريقة ضغط لاعبي ريال مدريد على حامل الكرة! في الشوط الثاني تحسن الريال كثيرا في مسالة قتل المساحات على الخصم ولكن بنفس الوقت تبقى هناك الكثير من المشاكل الدفاعة المتكررة وركزوا جيدا على كلمة المتكررة لان اهداف شاختار الثلاثة اليوم جاءت بنفس الاخطاء.

فرصة

وهذه لقطة من الشوط الثاني شاهدو كيف يصعد لاعب شاختار نحو تلك المساحات الفارغة وامر مهم هنا اعتقد بان ثنائية ميلتاو وفاران تحتاج الى الكثير من الوقت كي تكون ثنائية صلبة! انا لا اقول بان الثنائية هذه فاشلة وغير قادرة على سد الثغرات ولكن جل ما اقوله بان ريال مدريد يظهر بشكل مختلف عند غياب رامموس

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.