المــاركا: أضواء في ظلام مدريد

اهلا بكم في جولة مسائية من اخر اخبار ريال مدريد اليوم الإثنين، تاتيكم من موقع كورة حصري يلا شوت الجديد.

أخبار ريال مدريد، التي جاءت من الصحيفة المُقربة من النادي، صحيفة الماركا، تعكس وجود إيجابيات أكثر من جيدة في مباراة ريال مدريد و فياريال، حيثُ تعادل الريال في تلك المباراة وإستمر في خسارة النقاط، ولكن صحيفة الماركا وصفت هذا التعادل بالإيجابي، لوجود الكثير من الإيجابيات في مباراة السراميك امام الغواصات الصفراء.

مشاهدة مباراة الهلال و النصر من هنا

الماركا أشارت إلى أن تعادل الفريق أمس في لاسيراميكا ولَّد إنطباع سيئ للغاية، لأنّ الفريق استمر بخسارة النّقاط، ولكن وسط هذا الظّلام كانت هناك بعض الأشياء المضيئة والمبشّرة للمستقبل، وأقرب مباراة لاظهار هذه الاشياء هي مباراة انتر!
الصحيفة قالت أنهُ في الشّوط الأوّل لعب الفريق بشكل جيّد واستحوذ على الكرة مع خط وسط بدون كاسيميرو، حيث مرّر ثلاثي الوسط 60 تمريرة فيما بينهم وبنفس الوقت كانوا يستعيدون الكرة بسرعة فقد استعاد مودريتش وكروس الكرة 12 مرة لكنّ زيدان أخرج اوديغارد في الدقيقة 65 وقّلت السّيطرة من وقتها.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي من هنا

‏إضافةً الى ذلك فقد عاد كارفخال وقدّم اداء جيّدًا وماريانو أيضًا خدم الفريق وظهر جاهزًا رغم عدم لعبه بشكل دائم، كما وأظهر فاران وناتشو صلابة دفاعيّة وقدموا مباراة جيدة ولم يتأثروا بغياب راموس، صحيح أن الفريق تعثّر لكن هناك علامات جيّدة للمستقبل تدل على امكانية تحسن الفريق.
المــاركا: أضواء في ظلام مدريد
جميع الحقوق محفوظة لموقع كورة حصري Kora7sry.com